الصين مطرز بقع مخصصة الصانع

مطرز بقع مخصصة & الشنيل التطريز بقع

حول بنا
انخرطت شركة Shenzhen Skywing Leather Gifts Co.، Ltd. في عام 1996 في تصميم التطريز وتطوير العينات والإنتاج الضخم بجهود كبيرة من جميع الأعضاء. الآن نحن محترفون للغاية في برمجة وتصميم التطريز وصناعة التصحيح المطرزة ، وإنشاء ...
جولة في المعمل
يمكننا إنشاء وتصميم أي تصحيح وفقًا لاحتياجات عملائنا من حيث الأشكال والأحجام والألوان. فقط أرسل لنا العمل الفني الذي تريد إنشاؤه في تصحيح مخصص ، وسنفعل ما تبقى. إذا لم يكن لديك أي عمل فني ، سيعمل فريقنا من الخبراء الرقمي...
ضبط الجودة
حول مراقبة الجودة ، لدينا نظام جيد للإنتاج والاختبار والتعبئة: 1 ، نظام الإنتاج was تم إنتاج منتجاتنا من قبل معظم العمال الذين يتمتعون بخبرة أكثر من 6 سنوات ، يتمتعون بمهارة وجيدة الصنع ، ويحسنون آلاتنا عالية الجودة لعمل...
اتصل بنا
عنوان : الطابق الثالث ، رقم 7 Youyi South Road ، Nianfeng Industrial Zone ، Pingdi Street ، Longgang District ، Shenzhen
هاتف العمل :
86-136-0268-5215(وقت العمل)

China Custom Embroidered Patches manufacturer

Custom Embroidered Patches & Chenille Embroidery Patches

About Us
Shenzhen Skywing Leather Gifts Co., Ltd., established in 1996, has been engaged in embroidery design, sample development and mass production with great efforts of all members. Now we are very professional in embroidery ...
Factory Tour
We can create and design any patch according to the needs of our customers in terms of shapes, sizes and colors.Just send us the artwork that you want to create into a customized patch, and we'll do the rest. If you don...
Quality Control
About quality control, we have good production, test and packing system: 1, Production system ► Our products was produced by most workers who have more 6 years experience, skilled and well-made, improve high quality ...
Contact Us
Address : Third Floor, No. 7 Youyi South Road, Nianfeng Industrial Zone, Pingdi Street, Longgang District, Shenzhen
Business Phone :
86-136-0268-5215(Working time)